منتدى طلاب كلية التربية ( ابن رشد )
مرحبا بك زائرنا الكريم أنت لم تقم بالتسجيل ( يعني أنت الخسران ) أو لم تقم بتسجيل الدخول

منتدى طلاب كلية التربية ( ابن رشد )

بإدارة عبد الله عارف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدى طلاب كلية التربية المنبر الإعلامي الطلابي الأقوى
قريباً إن شاء الله بالفديو : شرح الطريقة القياسية في تدريس النحو ، الدرس تطبيقي في متوسطة الجواهري للبنين / حي الخضراء / الأستاذ عبد الله عارف

شاطر | 
 

 فيروز تقف على المسرح غداً بعد غياب أكثر من عام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: فيروز تقف على المسرح غداً بعد غياب أكثر من عام   2011-12-10, 5:11 am

تعود المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز للوقوف على خشبة المسرح مجدداً غداً الجمعة فى حفل كبير ينتظره الآلاف على مسرح بلاتيا فى ساحل علما فى جونية بلبنان بعد أكثر من عام من آخر حفلاتها على مسرح "البيال" بقلب العاصمة اللبنانية بيروت.

تقدم فيروز الملقبة بـ"جارة القمر" أربع حفلات متتالية على نفس المسرح أولها الجمعة وثانيها بعد غد السبت، ثم تأتى الثالثة والرابعة يومى الجمعة والسبت التاليين 16 و17 كانون أول/ ديسمبر الجارى.

وقالت المخرجة ريما الرحبانى، كريمة فيروز لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "تفاصيل الحفلات سرية ككل حفلات السيدة فيروز السابقة" وأنه لا يسمح بالكشف عن الأغنيات التى تقدم فى أى حفل أو الموسيقيين المشاركين فيه قبل بدايته على الإطلاق.

وأضافت ريما أنه عهد ببيع تذاكر الحفلات الأربع إلى "فيرجين ميجا ستورز" وأنها أيضا متاحة للبيع عبر الإنترنت موضحة أن المسرح يتسع لـ3750 مشاهدا وأنه "يمنع منعا باتا دخول الهواتف المحمولة وأجهزة التصوير أو التسجيل للمسرح".

تتراوح أسعار تذاكر الحفلات بين 40 و300 دولار حسب مكان الجلوس فى المسرح الكبير الذى يفتتح لأول مرة بحفلات السيدة فيروز حيث تأكد نفاد كافة التذاكر ذات القيمة المنخفضة، فئة 40 و60 و90 دولارا كما نفدت التذاكر قيمة 300 دولار المخصصة للصف الأول تماما.

واعتمدت شركة "فيروز برودكشن" المنظمة للحفلات والتى تديرها ريما الرحبانى فى الدعاية الخاصة للحفلات على كلمات أغنية قديمة لها تقول كلماتها "بكره بارجع باوقف معكن/ إذا مش بكره البعده أكيد/ انتو تقولو وأنا باسمعكن/ حتى لو لا صوتى بعيد".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيروز تقف على المسرح غداً بعد غياب أكثر من عام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية التربية ( ابن رشد ) :: المنوعات و الترفيه :: المنوعات العامة-
انتقل الى: